الرئيسية / أخبار المركز / مركز الإعلام المجتمعي يعقد اجتماعه السنوي للجمعية العمومية وينتخب مجلس إدارة جديد

مركز الإعلام المجتمعي يعقد اجتماعه السنوي للجمعية العمومية وينتخب مجلس إدارة جديد

غزة – مركز الإعلام المجتمعي

عقد مركز الإعلام المجتمعي (CMC) يوم الخميس 31 إبريل/نيسان 2021 اجتماعه السنوي للجمعية العمومية؛ لمناقشة وإقرار التقريرين المالي والإداري للعام 2020 المنصرم، وانتخاب مجلس إدارة جديد للمركز.

جرى الاجتماع في مقر المركز، مع الالتزام بكافة إجراءات السلامة المتبعة للوقاية من فايروس كوفيد-19، بحضور غالبية أعضاء الجمعية العمومية وجاهياً وآخرين عبر تطبيق (zoom)، وممثلين عن وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وافتُتَح الاجتماع بالترحيب بالحضور، واستعراض أهم القضايا المطروحة على أجندة الاجتماع ذات العلاقة بعمل الجمعية خلال عام 2020، بالإضافة إلى طرح خطة العمل للعام 2021.

كما وتم عرض ومناقشة التقرير الإداري بكافة الأنشطة والبرامج التي نفذها المركز خلال العام 2020. مع التطرق إلى الإنجازات التي حققها المركز خلال العام الماضي والتي من شأنها تحقيق أهدافه ونشر رسالته، ثم تم إقراره، والمصادقة عليه بالإجماع من قبل أعضاء الجمعية العمومية.

وعرض بدوره ممثل شركة التدقيق المالي الخارجي للمركز التقرير المالي، وجرى مناقشته مع ممثل الشركات لدى وزارة الاقتصاد، وتم المصادقة عليه وإقراره بإجماع الأعضاء، مع التأكيد على شفافية ونزاهة التقريرين المالي والإداري من قبل الحضور من أعضاء الجمعية العمومية.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع انتخاب أعضاء مجلس إدارة جديد، حيث تم ابراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة القديم، وجرى انتخاب مجلس إدارة جديد بالتذكية من قبل المجتمعين.

وأعضاء المجلس الجدد هم: هداية عبد الله – رئيسة مجلس الإدارة، رولا عليان – نائبة رئيسة المجلس، مصطفى إبراهيم – أمين الصندوق، نور أبو كويك -عضو مجلس إدارة، منى الصوراني – عضو مجلس إدارة. وعقدوا اجتماعهم الأول بعد اختتام اجتماع الجمعية العمومية مباشرة، من أجل تسيير عمل المركز خلال الفترة القادمة.

يُذكر أن مركز الإعلام المجتمعي (CMC) مؤسسة أهلية تعمل في قطاع غزة منذ عام 2007، تسعى لتطوير دور الإعلام في تناوله للقضايا المجتمعية، وتعزيز قيم الديمقراطية والمساواة وثقافة حقوق الإنسان، مع التركيز على قضايا المرأة والشباب وتسليط الضوء عليها بشتى الوسائل الإعلامية ضمن النهج القائم على حقوق الإنسان.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*