الرئيسية / أخبار المركز / حلقة نقاش حول “الأوضاع الأكاديميات الفلسطينيات في مؤسسات التعليم العالي في قطاع غزة

حلقة نقاش حول “الأوضاع الأكاديميات الفلسطينيات في مؤسسات التعليم العالي في قطاع غزة

نظمت المجموعة الأكاديمية لفلسطين (PAL- AC) حلقة نقاش حول دراسة “أوضاع الأكاديميات الفلسطينيات في مؤسسات التعليم العالي في قطاع غزة” التي تم اعدادها في اطار مشروع ” سفراء من أجل حقوق المرأة” الذي ينفذه مركز الاعلام المجتمعي (CMC) بدعم وشراكة من مؤسسة هينريش بول الالمانية.

وشارك في أثراء هذا اللقاء نخبة من الاكاديميين/ات الفلسطينيين من فلسطين والعالم، حيث أدارت النقاش الأكاديمية د. عبير النجار من الجامعة الامريكية بالشارقة، وتحدثت أ. عندليب عدوان مديرة مركز الاعلام المجتمعي حول نشاط المركز وسياق اعداد البحث المطروح للنقاش والمعد من قبل د. عبير ثابت في اطار أنشطة مشروع سفراء من اجل حقوق المرأة، ثم قامت د. عبير ثابت أستاذة العلوم السياسية في جامعة الأزهر بغزة بتقديم مختصر حول منهجية الدراسة واهم نتائجها وتوصياتها،وقام بالتعقيب على الدراسة كل من د. أيمن يوسف الاكاديمي في الجامعة الامريكية بجنين، ود. اصلاح جاد من جامعة بيرزيت.

ويذكر أن د. ابراهيم فريحات، من جامعة قطر، هو منسق المجموعة الاكاديمية لفلسطين، وبذل جهودا مكثفة لإنجاح هذا اللقاء الذي لاقى اقبالا كثيفا لمتابعته عبر البث المباشر على صفحة المجموعة على فيس بوك، بالاضافة للحضور والمشاركة المميزة لأكاديميين/ات من فلسطين والعالم شاركوا في النقاش مباشرة عبر تطبيق زووم.

 

 

يمكنكم متابعة وقائع هذه الحلقة عبر هذا التسجيل

 

https://www.facebook.com/PalestineAcademic/videos/2606846039630679/UzpfSTgyMzM5OTkwNDQzNDAwNjozMjIzMDQ2MzExMTM2MDA4/

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*