مركز الإعلام المجتمعي يعقد اجتماعه السنوي للجمعية العمومية

غزة-ابريل/2019- عقد مركز الإعلام المجتمعي (CMC)،  اجتماعه السنوي للجمعية العمومية بحضور غالبية أعضاء الجمعية وممثلين من وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني لمناقشة وإقرار التقريرين المالي والإداري للعام 2018 المنصرم، بالاضافة إلى انتخاب أعضاء جدد لمجلس الإدارة.

وافتتح رئيس مجلس الإدارة مصطفى إبراهيم الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور، وموضحاً أهم القضايا التي تتعلق بعمل الجمعية خلال عام 2018، ومناقشة خطة العمل للفترة القادمة.

وبدأ جدول أعمال الاجتماع بعرض ومراجعة التقرير الإداري بكافة الأنشطة والبرامج التي نفذها مركز الإعلام المجتمعي على مدار عام 2018 والتي من شأنها تحقيق أهداف المركز ونشر رسالته واقراره من قبل الاعضاء، ومن ثم مناقشة التقرير المالي الذي قام بعرضه مدقق المؤسسة الخارجي، وتم كذلك إقرار ه  بالإجماع وبالتأكيد على شفافية التقريرين ونزاهتهما، من قبل الحضور من أعضاء الجمعية العمومية، وتضمن جدول أعمال الاجتماع انتخاب مجلس إدارة جديد وتحديد مسؤولياته من أجل تسيير أمور المركز خلال الفترة القادمة.

و بدورهم أثنوا أعضاء الجمعية العمومية على الإنجازات التي قام بها مركز الإعلام خلال العام 2018، وأعربوا عن أملهم في أن يحقق المركز  المزيد من التقدم والازدهار.

وفي الختام شكرت مديرة مركز الإعلام المجتمعي عندليب عدوان أعضاء الجمعية العمومية على حضورهم  ومشاركتهم الفاعلة والبناءة، مؤكدة على ضرورة عقد المزيد من الاجتماعات بين مجلس الادارة والجمعية العمومية بهدف بحث آليات جديدة لتطوير العمل المهني والإداري بالمركز.

يذكر أن مركز الإعلام المجتمعي (CMC) هو مؤسسة أهلية تعمل في قطاع غزة ويسعى لتطوير دور الإعلام في تناوله للقضايا المجتمعية، وتعزيز قيم الديمقراطية والمساواة وثقافة حقوق الإنسان، مع التركيز على قضايا المرأة والشباب وتسليط الضوء عليها بشتى الوسائل الاعلامية وضمن النهج القائم على حقوق الإنسان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى